الأزهر

كلية الاقتصاد المنزلي – جامعة الأزهر : بالصور تكريم المتفوقات ومشاركة عميد الشريعة والقانون

في إطار التعاون المثمر بين كليات جامعة الأزهر الشريف، وتحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب- شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الرحمن الضويني- وكيل الأزهر، وفضيلة الأستاذ الدكتور/ سلامة داودـ رئيس الجامعة، وفضيلة الأستاذ الدكتور/ رمضان الصاوي- نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، وفضيلة الأستاذة الدكتورة/ شيرين جلال- عميدة كلية الاقتصاد المنزلي بنواج.
شارك اليوم الأحد الموافق ٢٧-١٠-٢٠٢٤م، فضيلة الأستاذ الدكتور/ حمدي أحمد سعد- عميد الكلية، في الاحتفالية التي أقامتها كلية الاقتصاد المنزلي بنواج، وذلك لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى أيضا، بالتزامن مع انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وتكريم الطالبات المتفوقات في دراستهن.
وقد ألقى فضيلته كلمة على السادة الحاضرين، ثم تم تكريم الطالبات المتفوقات.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »